جمعية بر الحكامية تشارك في حفل أعمال اللجنة النسائية بالمرابي

شاركت جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان ممثلة بقسمها النسائي مساء اليوم الجمعة الرابع من نوفمبر 2016 في حفل تفعيل أعمال اللجنة النسائية بالمرابي لعام 1438 وذلك بمقر قاعة العروبة بالصوارمة , وتأتي هذه المشاركة ضمن إطار مشروعات وبرامج الجمعية لتعزيز علاقاتها بالمجتمع وإيصال رسالتها للجمهور المستهدف .
هذا وقد قدمت الجمعية عرضا مفصلا لأنشطتها وإنجازاتها وتم إطلاع الحضور على برامجها وأنشطتها الاجتماعية كما تم توجيه الدعوة للجميع للمشاركة في البرامج الخيرية التطوعية التي تنفذها الجمعية في مناسبات مختلفة .
وفي نفس الجانب قدمت الجمعية شكرها لمديرة اللجنة النسائية بالمرابي الأستاذة فاطمة معجم لإتاحتها الفرصة لموظفات الجمعية للمشاركة , ولما قدمته اللجنة من جهد مميز وعمل دؤوب لنجاح الحفل والذي تضمن إقامة مسابقات وجوائز قيمة وسوقا للأسر المنتجة .
هذا وذكرتا ممثلتا الجمعية غادة حكمي وآمنة صيرم بأن الأسر المنتجة هي جزء من عملية التنمية ، كون هذه الأسرة أرادت العمل والاجتهاد بهدف الارتقاء بوضعها المعيشي والاجتماعي والمشاركة في الاقتصاد الوطني بمنتجات من صنع أيديها .
 
 
 

نسائي جمعية بر الحكامية تقيم لقاءها التعريفي

نفذت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية ممثلة بقسمها النسائي صباح اليوم الاثنين الموافق 22 /7/ 1436هـ اللقاء الشهري التعريفي بالجمعية وأعمالها الخيرية بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجازان .
و تم إطلاعهم على برامج الجمعية وأنشطتها الاجتماعية وخططها التي تسعى لتنفيذها مستقبلاً حتى يكون هناك رؤية للجميع عن العمل الذي تقوم به الجمعية ، داعين المشاركة في البرامج الخيرية التطوعية التي تنفذها في مناسبات عدة واختتمت الزيارة بتقديم كلمات الشكر والثناء مبتدئين بمديرة مركز سيدات الأعمال أ/علا علي العمودي على حسن استقبالهم وهي لفتة غير مستغربة منهم الحضور دائماً في كل الأعمال الإنسانية والخيرية متمنين لهم دوام التوفيق .

نسائي بر الحكامية يشارك في مشروع ( أنا متميزة بسلوكي )

 

 

شارك القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية بجازان في مشروع للطالبات ( أنا متميزة بسلوكي ) صباح اليوم الخميس الموافق 11/7/1436هـ بمدرسة المتوسطة والثانوية بقرية مزهرة .
وتأتي المشاركة من منطلق تعاون الجمعية مع المدارس في بذل الجهود التي تجعلهم يحرصون على التحصيل العلمي وتنفيذ البرامج والورش المتعلقة بتقدير الذات ومهارات التعامل مع الآخرين على المستوى المدرسي، وتعزيز العلاقة بين البيت والمدرسة بجميع الوسائل . متمنين للطالبات التوفيق والنجاح واستمرارهم في مسيرة البناء والعطاء لهذا الوطن المعطاء في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله .

وفي الختام قامت مديرة المدرسة أ. فاطمة هادي حكمي بتكريم المشاركات من منسوبات الجمعية أ. غادة حكمي ، أ. آمنة صيرم ، أ. بتول زين ، كما ثمّنت العديد من المعلمات والإداريات في المدرسة هذه المبادرة الطيبة والغير مستغربة من جمعية البر ودورها في دعم المشاريع التي تعنى بالتعليم .