نسائي جمعية بر الحكامية تقيم لقاءها التعريفي

نفذت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية ممثلة بقسمها النسائي صباح اليوم الاثنين الموافق 22 /7/ 1436هـ اللقاء الشهري التعريفي بالجمعية وأعمالها الخيرية بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجازان .
و تم إطلاعهم على برامج الجمعية وأنشطتها الاجتماعية وخططها التي تسعى لتنفيذها مستقبلاً حتى يكون هناك رؤية للجميع عن العمل الذي تقوم به الجمعية ، داعين المشاركة في البرامج الخيرية التطوعية التي تنفذها في مناسبات عدة واختتمت الزيارة بتقديم كلمات الشكر والثناء مبتدئين بمديرة مركز سيدات الأعمال أ/علا علي العمودي على حسن استقبالهم وهي لفتة غير مستغربة منهم الحضور دائماً في كل الأعمال الإنسانية والخيرية متمنين لهم دوام التوفيق .

نسائي بر الحكامية يشارك في مشروع ( أنا متميزة بسلوكي )

 

 

شارك القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية بجازان في مشروع للطالبات ( أنا متميزة بسلوكي ) صباح اليوم الخميس الموافق 11/7/1436هـ بمدرسة المتوسطة والثانوية بقرية مزهرة .
وتأتي المشاركة من منطلق تعاون الجمعية مع المدارس في بذل الجهود التي تجعلهم يحرصون على التحصيل العلمي وتنفيذ البرامج والورش المتعلقة بتقدير الذات ومهارات التعامل مع الآخرين على المستوى المدرسي، وتعزيز العلاقة بين البيت والمدرسة بجميع الوسائل . متمنين للطالبات التوفيق والنجاح واستمرارهم في مسيرة البناء والعطاء لهذا الوطن المعطاء في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله .

وفي الختام قامت مديرة المدرسة أ. فاطمة هادي حكمي بتكريم المشاركات من منسوبات الجمعية أ. غادة حكمي ، أ. آمنة صيرم ، أ. بتول زين ، كما ثمّنت العديد من المعلمات والإداريات في المدرسة هذه المبادرة الطيبة والغير مستغربة من جمعية البر ودورها في دعم المشاريع التي تعنى بالتعليم .

 

 

نسائي بر الحكامية يشارك في فعاليات مهرجان اليتيم السابع

شارك القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية في فعاليات المهرجان اليتيم السابع مساء يوم الأربعاء الموافق 3/7/1436هـ في قاعة بنت النور والذي نظمته الندوة العالمية للشباب الإسلامي بجازان ، وقد تضمنت المشاركة كلمة ترحيبية بالحضور وتقديم مجموعة من الفقرات الإنشادية والترفيهية التي تدخل الفرح والسرور على الأطفال ، إضافة إلى مشاركة عدد من الأيتام المسجلين بالجمعية وذلك لإحياء الحفل وتوزيع الهدايا .
كما استطاعت الجمعية خلال الست السنوات الأولى من تأسيسها أن تحقق إنجازات متميزة في مجال قسم الأيتام المسجلين بالجمعية البالغ عددهم (280) يتيم ويتيمة من مختلف أنواع المساعدة في منظومة متكاملة من الخدمات وذلك لتحقيق أهم الأهداف التي من أجلها أنشئت الجمعية وهي توفير أوجه الرعاية المعنوية والمادية لليتيم منذ ولادته حتى استكمال تعليمه كما كرست كل إمكانياتها والجهود والطاقة لخدمة هذه الشريحة والوصول بها إلى بر الأمان وتؤهله للتفوق والنجاح .