نسائي بر الحكامية يشارك (بملتقى دور النخب في العمل التطوعي)

شارك القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية صباح يوم السبت الموافق 27/7/1436هـ (بملتقى دور النخب في العمل التطوعي) المقام بقاعة الصالات الذهبية للاحتفالات بجازان والذي ينظمه القسم النسائي لجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي” بمنطقة جازان وبحضور نخبة كبيرة من الأكاديميات وسيدات الأعمال ومنسوبات التعليم العام والجامعي .
وكان الملتقى حواري يدور حول مد جسور التواصل مع قيادات المجتمع النسائي في العمل التطوعي بتقديم برامج توعوية ومهارية ترفع مستوى الحس المجتمعي وتحفز لبناء مبادرات ايجابية ، ومن أهدافه إبراز القدوات النسائية في المجتمع وتفعيل دور القيادات المجتمعية في العمل التطوعي وتحفيزهن للانطلاق بأفكارهن ومشاريعهن التطوعية لما فيه نفع مجتمعهن .
ألقت مسؤولة البرامج والأنشطة بالجمعية أ. آمنة صيرم بكلمة عرفت من خلالها بالجمعية واشارت الى اهم مشاريعها و الفئات المستفيدة منها ،ثم تقدمت بالشكر الجزيل لجميع الأخوات القائمات على الملتقى وخصت بالذكر أ.مريم ولي على الجهود العظيمة التي بذلت لإنجاح الملتقى ، كما أضافت أن الجمعية لا تدخر جهداً في سبيل القيام بمسؤوليتها في المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وتوفير الدعم اللازم بشكل مستمر والمساهمة في تعزيز التنمية المستدامة

القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية ينسق برنامج ( 101 قيادة)

نسق القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية برنامج ( 101 قيادة) مقدم من مركز دراسات القيادة و مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية وذلك بمقر الجمعية لثلاثة أيام على التوالي ابتداء من الثلاثاء الموافق 16/7/1436هـ، ويهدف البرنامج إلى رفع مستوى كفاءة القطاع الخيري بتعزيز الجانب القيادي لدى العاملين وبناء اتجاهات ومهارات تحقق التميز المؤسسي . ووجه رئيس الجمعية أ.علي حكمي شكره وتقديره للجهة المنفذة التي حرصت على تأهيل قيادات نسائية فاعلة لها دور مهم في تحقيق النجاحات في ظل المنافسة القوية .